مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة الرجاء والجيش الملكي اليوم 02-01-2022 الدوري المغربي



يخوض فريق الرجاء الرياضي واحدة من أهم مبارياته في الموسم الحالي أمام الجيش الملكي في محاولة من أجل تقليص الفارق مع المتصدر الوداد، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله مشاهدة مباراة الرجاء والجيش الملكي بث مباشر اليوم في اللقاء المؤجل من المرحلة الرابعة عشر من دوري المحترفين المغربي.

سيكون أمام الرجاء فرصة جيدة من أجل تقليص الفارق مع الوداد المتصدر إلى 4 نقاط فقط، في حال نجح في اقتناص الفوز من ملعب الجيش الملكي، وإن كانت الأمور لا تبدو جيدة بعد تأكد غياب الحارس الأساسي الزنيتي عن الفريق لفترة طويلة بعد كسر في يده، كما أن خسارة السوبر الإفريقي أمام الأهلي تلقي بظلالها على اللقاء.

ويحتل الرجاء الرياضي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المغربي للمحترفين برصيد 28 نقطة بفارق 7 نقاط عن الوداد مع الوضع في الاعتبار أن الأخير لعب مباراة أكثر.

التشكيلة المتوقعة للرجاء الرياضي أمام الجيش الملكي:

في حراسة المرمى: أمير الحدادي.

في خط الدفاع: جمال حركاس - مروان هدهودي - عبد الإله مدكور - محمد أزريدة.

في خط الوسط: عمر العرجون - فابريس نجوما - محسن متولي.

في خط الهجوم: عبد الإله الحافيظي - حميد أحداد - محمود بنحليب.

ما هو موعد مباراة الرجاء الرياضي والجيش الملكي؟

ويحط نادي الرجاء الرياضي الرحال في ميدان الجيش الملكي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الصومال، الساعة العاشرة مساء بتوقيت موسكو، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الرباط، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت سلطنة عمان، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان.

أما الجيش الملكي فيمتلك فرصة هو الآخر في الاقتراب من المقدمة وتحقيق الفوز الليلة الذي سيكون بمثابة انتصار كبير، حيث يمتلك الفريق في رصيده 23 نقطة ويحتل بها المركز الرابع بجدول ترتيب دوري المحترفين المغربي يلا شوت ارابيا.

تشكيل الجيش المغربي المتوقع:

لكرد - مهناوي - الجراري - ترخات - مجاهد - غنادو - سليم - مفيد - حريمات - بورجس - الخلوي.

تفاصيل مباراة الرجاء والجيش الملكي

  • ⌚ ما هو موعد مباراة الرجاء والجيش الملكي؟ : 9:30 مساءاً بتوقيت مصر, 10:30 مساءاً بتوقيت السعودية
  • 📺 القنوات الناقلة : المغربية الرياضية
  • 🎤 معلق المباراة : هشام فرج
  • 🏆 البطولة : الدوري المغربي
  • ⏰ يوم المباراة : الاحد 02-01-2022
  • ⚽ نتيجة المباراة : الرجاء 1-1 الجيش الملكي