مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة اشبيلية وقادش اليوم 03-01-2022 الدوري الاسباني



سيستقبل ملعب رامون دي كارانزا مواجهة منتظرة تجمع إشبيلية بنظيره قادش في ختام مباريات المرحلة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإسباني مشاهدة مباراة اشبيلية وقادش بث مباشر اليوم في تمام الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وباتت مباراة اليوم لإشبيلية في منتهى الأهمية نظرا لخسارة ريال مدريد في مباراة الأمس أمام خيتافي بهدف دون رد، وبالتالي باتت هناك فرصة لتقليص الفارق إلى 5 نقاط مع وجود مباراة مؤجلة للأندلسيين تمكنهم من تقليص الفارق في حال الفوز بها إلى نقطتين وبالتالي فإن مباراة اليوم تعد مسألة حياة أو موت للمدرب جولين لوبتيجي.

توقيت مباراة إشبيلية ضد قادش اليوم

ويلعب نادي إشبيلية مباراة قوية أمام قادش في تمام الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت سوريا، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت البحرين.

في الثلاث المواجهات الأخيرة في 2021 بالنسبة لفريق إشبيلية شهدت وجود انتصارين مميزين الأول على أتلتيكو بلباو بهدف دون رد وعلى أتلتيكو مدريد بثنائية مقابل هدف، وفي الجولة الماضية تعادل أمام برشلونة بهدف في كل شبكة.

تشكيل إشبيلية المتوقع أمام قادش:

في حراسة المرمى: ماركو ديميتروفيتش

خط الدفاع: خيسوس نافاس - جيوليس كوندي - دييجو كارلوس - ماركوس أكونيا

خط الوسط: فيرناندو -جوردان - إيفان راكيتيتش

خط الهجوم: سوسو - أليخاندرو جوميز - رافا مير فيسنتي

قادش سيستعد لخوض منافسات دور الإثنين والثلاثين من بطولة كأس ملك إسبانيا يوم الخميس المقبل، أمام فوينلابرادا وهو يسعى لتحقيق الفوز في تلك المواجهة الصعبة، ويبحث الفريق عن انتصار غائب منذ فترة طويلة وتحديدا منذ الانتصار على أتلتيك بلباو مطلع نوفمبر الماضي.

التشكيلة المتوقعة لقادش أمام إشبيلية:

حراسة المرمى: جيريمياس ليديسما.

خط الدفاع: كارلوس أكابو، كالا، خيمينيز خاركي، ألفونسو إسبينو.

خط الوسط: إيفان أليجو، توماس ألاركون، ينس جونسون، روبين سوبرينو.

خط الهجوم: أليكس فرنانديز، أنتوني لوزانو.

تفاصيل مباراة اشبيلية وقادش

  • ⌚ ما هو موعد مباراة اشبيلية وقادش؟ : 10:15 مساءاً بتوقيت مصر, 11:15 مساءاً بتوقيت السعودية
  • 📺 القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1
  • 🎤 معلق المباراة : أحمد عبده
  • 🏆 البطولة : الدوري الاسباني
  • ⏰ يوم المباراة : الاثنين 03-01-2022
  • ⚽ نتيجة المباراة : سيتم اضافة النتيجة عقب انتهاء المباراة