مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة الجزائر وسيراليون اليوم 11-01-2022 كأس الأمم الأفريقية

 
algeria-vs-sierra-leone


يستهل منتخب الجزائر حملة الدفاع عن لقب بطولة كأس الأمم الإفريقية وذلك عندما يلتقي نظيره سيراليون في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت القاهرة مشاهدة مباراة الجزائر وسيراليون بث مباشر اليوم على ملعب جابوما.

واحدة من المباريات التي ينتظرها الجمهور العربي نظرا لقوة المنتخب الجزائري وتواجد العديد من اللاعبين أصحاب الخبرة والمهارة وفي مقدمتهم رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، وبغداد بونجاح، والعديد من اللاعبين المميزين في كل مركز، وقد أثبت البعض منهم تفوقه في بطولة كأس العرب الأخيرة بعد أن توجوا بها على حساب المنتخب التونسي بثنائية نظيفة في المباراة النهائية.

موعد مباراة الجزائر وسيراليون اليوم

وتلتقون مع مباراة الجزائر وسيراليون اليوم في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الرابعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة مساء بتوقيت موسكو، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة الثالثة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثالثة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الصومال، الساعة الثالثة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثالثة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الثالثة مساء بتوقيت السودان yalla shoot arabia.

وجاء الفوز في الخامس من يناير الجاري على منتخب غانا وديا بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، وهي نتيجة زادت من ثقة اللاعبين ومدربهم جمال بلماضي خاصة أنها المباراة الودية الوحيدة التي لعبها الفريق قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية ليبدأ حملة الدفاع عن اللقب من لقاء سيراليون السهل نسبيا على زملاء رياض محرز، مشاهدة مباراة الجزائر وسيراليون بث مباشر اليوم.

القائمة المستدعاة للجزائر في أمم إفريقيا:

حراسة المرمى: رايس مبولحي، مصطفى زغبة وألكسندر أوكيدجة.

الدفاع: عيسى ماندي، عبد القادر بدران، مهدي تاهرات، جمال بن العمري، محمد أمين توجاي، يوسف عطال، حسين بن عيادة، رضا حلايمية، رامي بن سبعيني وإلياس شتي.

الوسط: راميز زروقي، هاريس بلقبلة، سفيان بن دبكة، آدم زرقان، سفيان فيجولي وإسماعيل بن ناصر.

الهجوم: رياض محرز، آدم وناس، يوسف بلايلي، سعيد بن رحمة، فريد بولاية، ياسين براهيمي، إسلام سليماني، بغداد بونجاح ومحمد الأمين عمورة.

تفاصيل مباراة الجزائر وسيراليون

  • ⌚ ما هو موعد مباراة الجزائر وسيراليون؟ : 3:00 مساءاً بتوقيت مصر, 4:00 مساءاً بتوقيت السعودية
  • 📺 القنوات الناقلة : beIN MAX 1
  • 🎤 معلق المباراة : حفيظ دراجي
  • 🏆 البطولة : كأس الأمم الأفريقية
  • ⏰ يوم المباراة : الثلاثاء 11-01-2022
  • ⚽ نتيجة المباراة : الجزائر 0-0 سيراليون