مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة الجزائر وجامبيا اليوم 01-01-2022 مباراة ودية

algeria-vs-gambia


سيكون عشاق الكرة الجزائرية على موعد مع مواجهة قوية ومرتقبة تجمع المنتخب الجزائري بنظيره الجامبي في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، في لقاء ودي تحضيري لبطولة كأس الأمم الإفريقية مشاهدة مباراة الجزائر وجامبيا بث مباشر اليوم.

جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر حرص على أن يلعب منتخب بلاده مباراتين من العيار الثقيل في الأيام الحالية قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية بعد 9 أيام في الكاميرون، وهو يدخل تلك المسابقة وهو حاملا للقب في النسخة الماضية التي أقيمت في القاهرة.

تنطلق مباريات الجزائر في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تقام في الكاميرون في الفترة من 9 يناير الجاري وحتى السادس من فبراير القادم، بمواجهة سيراليون يوم 11-1 الحالي ثم يخوض المواجهة الثانية أمام غينيا الإستوائية يوم الأحد الموافق 16 يناير، وفي الجولة الأخيرة ستكون قمة المجموعة أمام ساحل العاج في العشرين من الشهر نفسه.

قائمة منتخب الجزائر المشاركة في الكان:

في حراسة المرمى: رايس مبولحي، مصطفى زغبة، ألكسندر أوكيدجة.

في خط الدفاع: عيسى ماندي، عبد القادر بدران، مهدي تاهرات، جمال بن العمري، محمد أمين توجاي، يوسف عطال، حسين بن عيادة، رضا حلايمية، رامي بن سبعيني، إلياس شتي.

في خط الوسط: راميز زروقي، هاريس بلقبلة، سفيان بن دبكة، آدم زرقان، سفيان فيجولي، إسماعيل بن ناصر.

في خط الهجوم: رياض محرز، آدم وناس، يوسف بلايلي، سعيد بن رحمة، فريد بولاية، ياسين براهيمي، إسلام سليماني، بغداد بونجاح، محمد الأمين عمورة.

موعد مباراة الجزائر وجامبيا اليوم

ويلتقي منتخب الجزائر بنظيره جامبيا في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة مساء بتوقيت الصومال، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت بيروت، الساعة السابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة مساء بتوقيت سوريا، الساعة السابعة مساء بتوقيت موسكو، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة يلا شوت ارابيا.

وتبدأ مباريات جامبيا في بطولة كأس الأمم الإفريقية بمواجهة موريتانيا يوم الأربعاء الموافق 12 يناير الجاري، على أن يواجه نظيره المالي يوم الأحد الذي يليه، ويختتم مبارياته بمواجهة تونس يوم الخميس 20 يناير.

تفاصيل مباراة الجزائر وجامبيا

  • ⌚ ما هو موعد مباراة الجزائر وجامبيا؟ : 6:00 مساءاً بتوقيت مصر, 7:00 مساءاً بتوقيت السعودية
  • 📺 القنوات الناقلة : الجزائرية Web
  • 🎤 معلق المباراة : محمد جمال
  • 🏆 البطولة : مباراة ودية
  • ⏰ يوم المباراة : السبت 01-01-2022
  • ⚽ نتيجة المباراة : سيتم اضافة النتيجة عقب انتهاء المباراة