مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة النصر وضمك اليوم 08-01-2022 في الدوري السعودي

al-nasr-vs-damac
يلتقي فريق ضمك نظيره النصر في تمام الساعة الرابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، مشاهدة مباراة النصر وضمك بث مباشر اليوم في الجولة السادسة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

فريق ضمك يخوض تلك المباراة وهو في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 26 نقطة، وقد لعب 15 لقاء، تعادل في 5 مباريات وخسر في 3 مواجهات، وحضرت نتيجة الفوز في 7 مواجهات.

موعد مباراة النصر وضمك اليوم


وتلتقون مع مباراة النصر وضمك اليوم في تمام الساعة الثالثة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثالثة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثالثة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثالثة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثالثة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت سوريا.

كما تشاهدون اللقاء عبر قناة SSC Sports HD 1 وذلك في تمام الساعة الرابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت البحرين، الساعة الرابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثالثة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت موسكو، الساعة الرابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت العراق، الساعة الرابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت الصومال.

أما نادي النصر فيأتي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 26 نقطة وهو يتفوق بفارق الأهداف عن ضمك صاحب المركز الرابع، وفي 15 مباراة لعبها العالمي خسر في 5 مواجهات وتعادل في مناسبتين وتفوق في ثماني مواجهات.

التشكيل المتوقع للنصر أمام ضمك:


حراسة المرمى: وليد عبدالله.

خط الدفاع: سلطان الغنام، عبدالإله العمري، فونيس موري، منصور الشمري.

خط الوسط: عبدالله الخيبري، علي الحسن، أيمن يحيى.

خط الهجوم: خالد الغنام، فينسنت أبو بكر، أندرسون تاليسكا.

ربما يستغل نادي النصر الحالة التي ظهر عليها لاعبو الأندية الكبيرة وهنا نقصد الهلال صاحب المركز الخامس في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، كما أن الأهلي تراجع بشدة في الترتيب العام ليصل إلى المركز الثالث عشر وتوقف رصيده عند النقطة الخامسة عشر.

مباراة النصر وضمك

  • ⌚ ما هو موعد مباراة النصر وضمك في الدوري السعودي؟ : 02:50 مساءاً بتوقيت مصر, 03:50 مساءاً بتوقيت السعودية, 01:50 مساءاً بتوقيت غرينتش
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة النصر وضمك؟ : الرياضية السعودية 1 - SSC Sport 1
  • 🎤 التعليق الصوتي : عبد الله الحربي
  • 🏆 البطولة : الدوري السعودي
  • ⏰ يوم المباراة : السبت 08-01-2022
  • ⚽ نتيجة المباراة : النصر 2-0 ضمك