مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة الأهلي والجونة اليوم 13-01-2022 كأس الرابطة المصرية



يدخل فريق الأهلي بطولة كأس رابطة المحترفين التي تنطلق لأول مرة في مصر ، بمواجهة قوية أمام الجونة على ملعب السلام مشاهدة مباراة الأهلي والجونة بث مباشر اليوم في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الأولى.

الجونة سيبدأ باللقاء الأصعب في بطولة كأس الرابطة، حيث يلعب الفريق الساحلي في المجموعة الثانية بجانب كل من المقاولون العرب وسموحة والبنك الأهلي والإسماعيلي، وهو سيتعامل بقوة من تلك المباريات وفقا لما أكده الجهاز الفني للفريق.

التشكيل المتوقع للجونة أمام الأهلي:

حراسة المرمى : إسلام طارق

خط الدفاع : لؤي وائل - محود الجزار - عمرو سعداوي - محمد عبدالجواد

خط الوسط : إسلام محارب - نور السيد - كريم طارق - إسلام عبدالنعيم - ناصر ناصر

خط الهجوم : خالد قمر

ويعاني الأهلي من كثرة الغيابات في صفوفه خاصة أن هناك عدد كبير من اللاعبين يتواجدون في أمم إفريقيا سواء مع منتخب مصر، أو علي معلول في تونس، وديانج رفقة المنتخب المالي، مشاهدة مباراة الأهلي والجونة بث مباشر اليوم.

الأهلي تعثر لأول مرة في بطولة الدوري المصري هذا الموسم أمام فيوتشر بالتعادل بهدف لمثله، وقبلها كان التفوق في 6 مباريات حيث فاز على الإسماعيلي برباعية نظيفة، وعلى البنك الأهلي بهدف، وعلى الزمالك في الديربي بخمسة أهداف لثلاثة، وعلى المقاولون العرب بهدف، وعلى غزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وعلى سموحة برباعية مقابل هدف يلا شوت ارابيا.

وضمت قائمة الأهلي لمواجهة الجونة الأسماء التالية:

حراسة المرمي: مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف.

خط الدفاع: محمد هاني وكريم فؤاد ومحمد خليفة نصير ومحمد مغربي ومحمود وحيد ومحمد أحمد "شرقية" ومحمد أشرف وأحمد سيد عبد النبي.

خط الوسط: محمد محمود وعبد الرحمن مانو ووليد سليمان وزياد طارق وأحمد أشرف ومحمد فخري وأحمد سيد غريب وصالح نصر.

خط الهجوم: حسام حسن وصلاح محسن وأحمد سيد غريب ومحمد ياسر.

موعد مباراة الأهلي والجونة:

ويخوض الأهلي أولى اختباراته في كأس الرابطة أمام الجونة وذلك في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت تونس، الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا بتوقيت جرينتش، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت موسكو.

تفاصيل مباراة الاهلي والجونة

  • ⌚ ما هو موعد مباراة الاهلي والجونة؟ : 2:30 مساءاً بتوقيت مصر, 3:30 مساءاً بتوقيت السعودية
  • 📺 القنوات الناقلة : ON Time Sport 1
  • 🎤 معلق المباراة : بلال علام
  • 🏆 البطولة : كأس الرابطة المصرية
  • ⏰ يوم المباراة : الخميس 13-01-2022
  • ⚽ نتيجة المباراة : الأهلي 0-0 الجونة