مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة ميلان وجنوى اليوم 13-01-2022 كأس إيطاليا



يتأهب عشاق الساحرة المستديرة لمتابعة مباراة ميلان وجنوى في دور الستة عشر من بطولة كأس إيطاليا على ملعب سان سيرو "جيوزيبي مياتزا" مشاهدة مباراة ميلان وجنوى بث مباشر اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

سيعمل نادي ميلان على خطف بطاقة العبور إلى دور الثمانية من بطولة كأس إيطاليا، حيث لم يتبق له في الموسم الحالي سوى بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي وبطولة الكأس، بعد توديع بطولة دوري أبطال أوروبا بعد أن حل رابعا في مجموعة تفوق ليفربول وأتلتيكو مدريد الإسباني، وحل بورتو البرتغالي ثالثا لينتقل للعب في بطولة الدوري الأوروبي.

وحقق نادي ميلان الفوز في آخر 3 مباريات ببطولة الدوري الإيطالي بعد سلسلة من النتائج السلبية كان آخرها الخسارة من نابولي بهدف دون رد، وقد تفوق على إمبولي برباعية مقابل هدف، وعلى روما بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأخيرا التغلب على فينيزيا بثلاثية نظيفة.

التشكيل المتوقع لميلان أمام جنوى:

حراسة المرمى: ماينان

خط الدفاع: فلورينزي - كالولو - جابيا - هيرنانديز.

خط الوسط: تونالي - باكايوكو - سالماكرز.

خط الهجوم: دياز - لياو - إبراهيموفيتش.

أما فريق جنوى فقد نجح في التأهل إلى دور الستة عشر من بطولة كأس إيطاليا بعد أن سجل انتصارا بهدف واحد على نظيره ساليرنيتانا بتوقيع كاليب أوكوبان في الدقيقة 76 بعد أن شهدت المواجهة فرص عديدة يلا شوت ارابيا.

تشكيل جنوى المتوقع أمام ميلان:

في حراسة المرمي: كريستيان.

خط الدفاع: أندريا مازييلو، إيفان رادوفانوفيتش،دافيدي بيراسكي.

في خط الوسط: إدواردو جولدانيجا، ميخا زايتس، باديلي، ستروتمان، دافيد زاباكوستا.

في خط الهجوم: شومورودوف، ماتيا ديسترو.

موعد مباراة ميلان وجنوى في كأس إيطاليا

وتلتقون مع مباراة ميلان وجنوى اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثانية عشر منتصف الليل، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين.

تفاصيل مباراة ميلان وجنوي

  • ⌚ ما هو موعد مباراة ميلان وجنوى؟ : 10:00 مساءاً بتوقيت مصر, 11:00 مساءاً بتوقيت السعودية
  • 📺 القنوات الناقلة : TRT Spor
  • 🎤 معلق المباراة : غير مدرج
  • 🏆 البطولة : كأس إيطاليا
  • ⏰ يوم المباراة : الخميس 13-01-2022
  • ⚽ نتيجة المباراة : ميلان 3-1 جنوى