مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة الوداد الرياضي ومولودية وجدة اليوم 24-12-2021 الدوري المغربي



سيخوض فريق الوداد اختبارا مثيرا أمام نظيره مولودية وجدة، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس مشاهدة مباراة الوداد الرياضي ومولودية وجدة بث مباشر اليوم في المرحلة الرابعة عشر من بطولة الدوري المغربي.

ويعتلي الوداد صدارة الدوري المغربي للمحترفين برصيد 32 نقطة بفارق 5 نقاط عن الرجاء الرياضي صاحب المركز الثاني، وقد لعب الفريق 13 مواجهة في النسخة الحالية من المسابقة فاز في 10 لقاءات وتعادل في جولتين وخسر في لقاء وحيد فقط.

تشكيل الوداد الرياضي المتوقع أمام مولودية وجدة:

حراسة المرمى: رضا التكناوتي.

في خط الدفاع: أيوب عملود- يحيى عطية الله- أشرف داري- الشيخ كومارا.

في خط الوسط: يحيي جبران- أيمن الحسوني- أيوب سكومة.

في خط الهجوم: مؤيد اللافي- سيمون مسوفا- زهير المترجي.

موعد مباراة الوداد الرياضي ومولودية وجدة

وتلتقون مع مباراة الوداد ومولودية وجدة اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة مساء بتوقيت سوريا، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الخامسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جرينتش، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الرباط.

في المباريات الخمس الماضية من الدوري المغربي لم يسجل مولودية وجدة أي فوز، وكانت النتيجة الوحيدة الجيدة التعادل أمام الدفاع الحسني الجديدي بهدف لمثله، وخسر بهدف لمثله في 3 مواجهات أمام نهضة بركان ويوسفية برشيد وسريع وادي زم، وفي الجولة الماضية تعرض لهزيمة بهدفين لهدف أمام الفتح الرباطي.

أما فريق الوداد الرياضي في آخر 5 مباريات فقد خسر في مباراة وحيدة أمام الدفاع الحسني الجديدي بهدفين مقابل هدف، وتعادل في لقاء آخر أمام الرجاء الرياضي في قمة الدار البيضاء، كما فاز أمام أوليمبيك خريبكة بثلاثية وأمام الشباب الرياضي السالمي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وبثنائية فاز على نهضة بركان.

تفاصيل مباراة الوداد ومولودية وجدة

  • ⌚ ما هو موعد مباراة الوداد ومولودية وجدة؟ : 5:00 مساءاً بتوقيت مصر, 6:00 مساءاً بتوقيت السعودية
  • 📺 القنوات الناقلة : المغربية الرياضية
  • 🎤 معلق المباراة : عادل المسعودي
  • 🏆 البطولة : الدوري المغربي
  • ⏰ يوم المباراة : الجمعة 24-12-2021
  • ⚽ نتيجة المباراة : سيتم اضافة النتيجة عقب انتهاء المباراة