مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة تونس والجزائر اليوم 18-12-2021 نهائي كأس العرب



تسعى كتيبة المنتخب الجزائري لكتابة عنوان كبير "البطل" حينما يخوض الاختبار الأخير أمام تونس في نهائي كأس العرب والتي يستضيفها ملعب البيت، مشاهدة مباراة تونس والجزائر بث مباشر اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

التحدي الأصعب في البطولة لمنتخب الجزائر الذي يمني النفس بأن ينهي البطولة الأفضل له في الفترة الأخيرة بث مباشر مباراة تونس والجزائر بدون تقطيع اليوم بعد مسيرة حافلة في النسخة الحالية من مونديال العرب.

المنتخب التونسي بدأ مشواره في كأس العرب بالفوز على موريتانيا بخمسة أهداف مقابل هدف عن طريق في مباراة شهدت تألق نجم نادي الزمالك سيف الدين الجزيري وفراس بالعربي حيث سجل كل منهما "ثنائية" بالإضافة إلى هدف من النجم يوسف المساكني، وفي الجولة كانت هناك مفاجأة بالخسارة من سوريا بهدفين نظفين، وفي الجولة الأخيرة من دور المجموعات تغلب نسور قرطاج بهدف على الإمارات.

ووصل منتخب تونس إلى دور ربع النهائي من مونديال العرب حيث فاز على نظيره عمان بهدفن مقابل هدف، وفي نصف النهائي كان الانتصار بهدف دون رد على منتخب مصر عن طريق النيران الصديقة برأسية من النجم عمرو السولية.

التشكيل المتوقع لمنتخب الجزائر أمام تونس:

حراسة المرمى: رايس مبولحي.

خط الدفاع: حسين بن عيادة، إلياس شتي، جمال بلعمري، عبد القادر بدران.

خط الوسط: سفيان بن دبكة، زكرياء دراوي، ياسين براهيمي.

خط الهجوم: يوسف بلايلي، هلال سوداني، بغداد بونجاح.

موعد مباراة تونس والجزائر اليوم

ويخوض منتخب تونس بنظيره الجزائري في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السادسة مساء بتوقيت الصومال، الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة مساء بتوقيت العراق، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة مساء بتوقيت قطر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الرابعة مساء بتوقيت تونس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جرينتش، الساعة الخامسة مساء بتوقيت سوريا، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الجزائر.

أما منتخب الجزائر فقد تمكن من قص شريط مبارياته بالفوز على المنتخب السوداني برباعية بيضاء، وبهدفين دون رد سجل انتصاره الثاني على المنتخب اللبناني، قبل أن يتعادل مع منتخب مصر بهدف لمثله في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، وفي لقاء مثير ابتسمت ركلات الجزاء الترجيحية لمنتخب محاربي الصحراء أمام المغرب، وفي الدور نصف النهائي حقق المنتخب الجزائري الفوز على قطر بهدفين مقابل هدف بعد أن شهدت الدقائق الأخيرة إثارة كبيرة يلا شوت ارابيا.

التشكيل المتوقع لمنتخب تونس أمام الجزائر:

حراسة المرمى: معز حسن

الدفاع: بلال العيفة – منتصر الطالبي – ياسين مرياح – محمد بن حميدة

الوسط: محمد دراجر – غيلان الشعلالي – فرجاني ساسي

الهجوم: حنبعل المجبري – سيف الجزيري – يوسف المساكني

تفاصيل مباراة تونس والجزائر

  • ⌚ ما هو موعد مباراة تونس والجزائر؟ : 5:00 مساءاً بتوقيت مصر, 6:00 مساءاً بتوقيت السعودية
  • 📺 القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1
  • 🎤 معلق المباراة : حسن العيدروس
  • 🏆 البطولة : كأس العرب
  • ⏰ يوم المباراة : السبت 18-12-2021
  • ⚽ نتيجة المباراة : تونس 0-2 الجزائر