مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة الجزائر وقطر اليوم 15-12-2021 نصف نهائي كأس العرب

qatar-vs-algeria


يصطدم منتخب قطر بنظيره الجزائري في قمة مشتعلة تأتيكم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، مشاهدة مباراة الجزائر وقطر بث مباشر اليوم في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب على ملعب الثمامة.

حقق منتخب قطر حتى الآن 4 انتصارات وهو الفريق الوحيد في النسخة الحالية الذي فعل ذلك سواء في دور المجموعات أو الدور ربع النهائي، حيث افتتح العنابي مشواره بالفوز على البحرين بهدف دون رد بتوقيع عبد العزيز حاتم، وفي اللقاء الثاني خطف انتصارا ثمينا على عمان بهدفين مقابل هدف، أحدهما من نيران صديقة، والثاني من ركلة جزاء نفذها أكرم عفيف.

ومع الجولة الثالثة لمنتخب قطر كان الموعد مع انتصار على أسود الرافدين منتخب العراق بثلاثة أهداف مقابل لا شئ حيث سجل الثلاثية كل من المعز علي عبد الله، وأكرم حسن عفيف، وحسن خالد الهيدوس، وفي دور الثمانية تغلب على المنتخب الإماراتي بخماسية بيضاء عن طريق علي حسن سالمين "هدف في مرماه" والمعز علي هدفين وخوخي بوعلام من علامة الجزاء وعبد العزيز حاتم.

التشكيل المتوقع لقطر أمام الجزائر:

حراسة المرمى: سعد الشيب

خط الدفاع : همام الأمين - بسام الراوي - إسماعيل محمد - عبد الكريم حسن - بوعلام خوخي

خط الوسط: عبد العزيز حاتم - حسن الهيدروس - كريم بوضياف - أكرم عفيف

خط الهجوم: المعز علي

أما منتخب الجزائر فقد تفوق على السودان في مستهل مشواره برباعية نظيفة، قبل أن يحقق الفوز على لبنان بهدفين دون رد، وتعادل بهدف لمثله أمام منتخب مصر لكنه خسر الصدارة لصالح الفراعنة بسبب اللعب النظيف، وفي دور الستة عشر تفوق على المنتخب المغربي بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5-3 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثلهما.

تشكيل الجزائر المتوقع أمام قطر:

حراسة المرمى: رايس مبولحي.

خط الدفاع: حسين بن عيادة، إلياس شتي، جمال بلعمري، عبد القادر بدران.

خط الوسط: سفيان بن دبكة، زكرياء دراوي، ياسين براهيمي.

خط الهجوم: يوسف بلايلي، هلال سوداني، بغداد بونجاح.

موعد مباراة الجزائر وقطر اليوم

الصدام المرتقب بين قطر والجزائر سيكون مساء اليوم وتحديدا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت قطر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة يلا شوت ارابيا.

كما تتابعون مباراة الجزائر وقطر اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش.

تفاصيل مباراة الجزائر وقطر

  • ⌚ ما هو موعد مباراة الجزائر وقطر؟ : 9:00 مساءاً بتوقيت مصر, 10:00 مساءاً بتوقيت السعودية
  • 📺 القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1
  • 🎤 معلق المباراة : رؤوف خليف
  • 🏆 البطولة : كأس العرب
  • ⏰ يوم المباراة : الاربعاء 15-12-2021
  • ⚽ نتيجة المباراة : الجزائر 2-1 قطر