مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم 22-12-2021 كأس الرابطة الإنجليزية



تختتم منافسات دور الربع نهائي لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بمواجهة قوية بين ليفربول وليستر سيتي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة مشاهدة مباراة ليفربول وليستر بث مباشر اليوم على ملعب أنفيلد.

انطلاقة ليستر سيتي في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية جاءت من الدور الثالث بالفوز على ميلوول بثنائية أديمولا لوكمان وكيليتشي إيهيانياتشو، وفي دور الستة عشر حسمت ركلات الترجيح نتيجة مباراة الثعالب أمام برايتون بعد انتهاء المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

تشكيل ليستر سيتي المتوقع أمام ليفربول:

حراسة المرمى: كاسبر شمايكل.

خط الدفاع: تيموثي كاستاني – كاجلار سوينشو – يانيك فيسترجارد – ريان بيرتراند.

خط الوسط: بوبكاري سوماري – يوري تيليمانس – أديمولا لوكمان – جيمس ماديسون – هارفي بارنز.

خط الهجوم: جيمي فاردي.

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم:

ويلتقي ليفربول أمام ليستر سيتي في قمة كأس رابطة المحترفين اليوم في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت السودان.

كما تلتقون مع اللقاء على الهواء مباشرة في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت قطر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت عمان.

أما ليفربول في الجانب الآخر فإنه يسعى لمواصلة التألق في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية خاصة أن الطريق ربما يكون مفتوحا نحو التتويج بها بعد توديع كل من مانشستر سيتي حامل لقب النسخة الماضية ومانشستر يونايتد المسابقة من الأدوار الأولى وبالتالي اتساع المجال أمام المنافسين الآخرين يلا شوت ارابيا.

حقق ليفربول الفوز في الدور الثالث على نوريتش سيتي بثلاثية بيضاء بتوقيع الياباني تاكومي مينامينو "ثنائية" وديفوك أوريجي، كما عاد مينامينو وأوريجي من جديد لصناعة الفارق أمام بريستون نورث إيند في دور الستة عشر بتسجيلهما ثنائية اللقاء.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام ليستر سيتي:

في حراسة المرمى: أليسون

في خط الدفاع: ترينت أليكساندر أرنولد – جويل ماتيب – موسى كوناتي – أندي روبرتسون

في خط الوسط: تايلر مورتون – جيمس ميلنر – نابي كيتا

في خط الهجوم: ديفوك أوريجي– دييجو جوتا – تاكومي مينامينو

تفاصيل مباراة ليفربول وليستر سيتي

  • ⌚ ما هو موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي؟ : 9:45 مساءاً بتوقيت مصر, 10:45 مساءاً بتوقيت السعودية
  • 📺 القنوات الناقلة : beIN Sports Premium 2
  • 🎤 معلق المباراة : أحمد البلوشي
  • 🏆 البطولة : كأس الرابطة الإنجليزية
  • ⏰ يوم المباراة : الاربعاء 22-12-2021
  • ⚽ نتيجة المباراة : ليفربول 3-3 ليستر سيتي