مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة الجزائر ولبنان اليوم 04-12-2021 كأس العرب



يترقب عشاق الكرة العربية اختبارا مثيرا يجمع المنتخب اللبناني بنظيره الجزائري في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العرب التي تقام على الأراضي القطرية في الفترة من 30 نوفمبر وحتى الثامن عشر من ديسمبر الجاري، مشاهدة مباراة الجزائر ولبنان بث مباشر اليوم في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة على ستاد الجنوب.

وتغلب منتخب الجزائر في جولته الأولى بأربعة أهداف مقابل لا شئ على نظيره السوداني حيث تناوب على تسجيلها كل من بغداد بونجاح هدفين، وأحرز جمال الدين بن العمري الهدف الثالث، وفي الشوط الثاني خطف العربي هلال سوداني الهدف الرابع.

التشكيلة المتوقعة لمنتخب الجزائر أمام لبنان:

في حراسة المرمى: رايس مبولحي

في خط الدفاع: حسين بن عيادة – عبد القادر بدران – جمال بلعمري - إلياس شتي

في خط الوسط: ياسين براهيمي - سفيان بن دبكة – حسام ميريزيق

في خط الهجوم: أمير سعيود – بغداد بونجاح – هلال عربي سوداني

ويقود الحكم الشهير سيمون مارسينياك مباراة الجزائر ولبنان اليوم في المحطة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العرب، ويعاونه كل من باويل سوكولنيكي وتوماس ليستكيفيس، اما الحكم الرابع فسيكون ريوجي ساتو وحكم تقنية الفيديو توماس كويتوسكي، مشاهدة مباراة الجزائر ولبنان بث مباشر اليوم.

موعد مباراة الجزائر ولبنان اليوم

ويلتقي منتخب الجزائر بنظيره لبنان اليوم في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الرابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة مساء بتوقيت موسكو، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الصومال، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت السودان، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت الأردن، الساعة الرابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت طرابلس، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت دمشق، الساعة الرابعة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة يلا شوت ارابيا.

أما منتخب لبنان فقد تعرض للخسارة في أولى مبارياته أمام نظيره المنتخب المصري بهدف دون رد، واستبسل الفريق بقوة أمام الفراعنة قبل أن يحتسب الحكم ركلة جزاء بعد عرقلة أحمد أبو الفتوح داخل منطقة الجزاء ليترجمها محمد مجدي قفشة إلى هدف.

تشكيل منتخب لبنان المتوقع أمام الجزائر:

في حراسة المرمى: مصطفى مطر.

في خط الدفاع: قاسم الزين – منير ملكي – نور منصور – عباس عاصي – ماهر صابرة.

في خط الوسط: محمد علي الدهيني – جورج ملكي – محمد حيدر – ربيع عطايا.

في خط الهجوم: هلال الحلوة.

تفاصيل مباراة الجزائر ولبنان

  • ⌚ ما هو موعد مباراة الجزائر ولبنان؟ : 3:00 مساءاً بتوقيت مصر, 4:00 مساءاً بتوقيت السعودية
  • 📺 القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1
  • 🎤 معلق المباراة : علي محمد علي
  • 🏆 البطولة : كأس العرب
  • ⏰ يوم المباراة : السبت 04-12-2021
  • ⚽ نتيجة المباراة : الجزائر 2-0 لبنان