مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة يوفنتوس وكالياري اليوم 21-12-2021 الدوري الايطالي



يستعد فريق يوفنتوس لاختبار قوي أمام فريق كالياري في مواجهة تنطلق في الجولة التاسعة عشر من دوري الدرجة الأولى الإيطالي مشاهدة مباراة يوفنتوس وكالياري بث مباشر اليوم على ملعب أليانز أرينا، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

بدأت الأمور في التحسن قليلا لنادي يوفنتوس في بطولة الدوري الإيطالي، وتحديدا في الجولات الأربع الماضية حيث سجل 3 انتصارات بداية من الفوز على ساليرنيتانا بهدفين دون رد وبنفس النتيجة على جنوى، وهي النتيجة ذاتها التي حضرت أمام بولونيا في المرحلة السابقة، كما تعادل بهدف لمثله أمام فينيزيا.

موعد مباراة يوفنتوس وكالياري والقنوات الناقلة:

وتبدأ مباراة يوفنتوس وكالياري في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت السودان، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت سوريا.

كما يخوض السيدة العجوز نظيره كالياري في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الكويت ، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت قطر، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الصومال، وتذاع عبر beIN Sports Fr 5 HD max وعدد من القنوات الأخرى.

4 تعادلات سجلها نادي كالياري في آخر 6 لقاءات ماضية، أمام ساسولو وساليرنيتانا وهيلاس فيرونا وتورينو كما تخسر من كالياري برباعية نظيفة ومن أودينيزي بنفس النتيجة، بث مباشر مباراة يوفنتوس وكالياري بدون تقطيع في افتتاحية المرحلة التاسعة عشر من الكالتشيو.

تشكيل كالياري المتوقع أمام يوفنتوس:

في حراسة المرمى: أليسيو كراجنو.

في خط الدفاع: كاسيرس، لوكا سيبيتيلي، أندريا كاربوني.

في خط الوسط: ليكوجيانيس، رازفان مارين، ناهيتان نانديز، أليساندرو ديولا، دالبيرت هنريك.

في خط الهجوم: جواو بيدرو، كيتا دياو.

التشكيلة المحتملة ليوفنتوس أمام كالياري:

في حراسة المرمى: تشيزني

في خط الدفاع: دي ليخت، كوادرادو، بيليجريني، بونوتشي

في خط الوسط: أرثر ميلو، مكيني، بيرنارديسكي، رابيو

في خط الهجوم: موراتا، مويس كين

تفاصيل مباراة يوفنتوس وكالياري

  • ⌚ ما هو موعد مباراة يوفنتوس وكالياري؟ : 9:45 مساءاً بتوقيت مصر, 10:45 مساءاً بتوقيت السعودية
  • 📺 القنوات الناقلة : Serie A Youtube Channel
  • 🎤 معلق المباراة : غير مدرج
  • 🏆 البطولة : الدوري الايطالي
  • ⏰ يوم المباراة : الثلاثاء 21-12-2021
  • ⚽ نتيجة المباراة : يوفنتوس 2-0 كالياري