مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين


يختتم منتخب مصر مبارياته اليوم في بطولة كأس العرب بمواجهة نظيره القطري صاحب الأرض والضيافة والهدف هو إنهاء المسابقة في المركز الثالث، مشاهدة مباراة مصر وقطر بث مباشر اليوم في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت القاهرة على ستاد 974.

منتخب قطر يسعى لإنهاء بطولة مثالية احتضنها في الفترة الحالية، بالفوز بالمركز الثالث بعد أن قدم مستويات كبيرة وربما كان أبرز المرشحين بقوة لحصد اللقب قبل أن يخسر بصعوبة من المنتخب الجزائري في الدور نصف النهائي.

الانطلاقة لمنتخب قطر كانت أمام البحرين بهدف دون رد عن طريق عبد العزيز حاتم، وفي الجولة الثانية تفوق على عمان بهدفين من توقيع أكرم عفيف "ركلة جزاء" وهدف عكسي، وفي المرحلة الثالثة فاز على العراق بثلاثية سجلها المعز علي عبد الله وأكرم عفيف وحسن خالد الهيدوس، وفي الدور ربع النهائي تغلب بخماسية بيضاء على المنتخب الإماراتي.

التشكيل المتوقع لمنتخب قطر أمام مصر:

حراسة المرمى: سعد الشيب.

خط الدفاع: عبد الكريم حسن- عبد العزيز حاتم- حسن الهيدوس.

خط الوسط: أكرم عفيف- كريم بوضياف- همام الأمين- بسام الراوي.

خط الهجوم: بوعلام خوخي- المعز علي- إسماعيل محمد.

في الجانب المقابل فإن منتخب مصر سيحاول تصحيح الأخطاء الماضية لعل وعسى أن ينهي مشواره بمركز ثالث أفضل من أن ينهيها بطريقة غير جيدة، فالفوز اليوم على منتخب قطر قد يكون له أثر مميز بالنسبة لما يقدمه العنابي في تلك البطولة التي تعد بروفة مثالية لبطولة كأس العالم القادمة.

تشكيل مصر المنتظر أمام قطر:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتوح - أحمد حجازي - محمود حمدي "الونش" - أكرم توفيق.

خط الوسط الدفاعي: عمرو السولية - حمدي فتحي.

خط الوسط الهجومي: حسين فيصل - محمد مجدي "أفشة" - أحمد سيد "زيزو".

خط الهجوم: مروان حمدي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وقطر اليوم

وتشاهدون مباراة قطر ومصر اليوم في مواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة مونديال الأندية عبر قناة بي غن سبورتس اتش دي 1 وقناة بي إن سبورتس اتش دي 2 بتعليق حفيظ دراجي، وقناة الكأس وان بخاصية الاتش دي ويعلق عليها خالد الحدي يلا شوت ارابيا.

موعد مباراة مصر ضد قطر اليوم

ويلاقي منتخب مصر نظيره القطري في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت الأردن ، الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت السودان، الساعة الواحدة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت فلسطين، الساعة الواحدة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الواحدة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت طرابلس، الساعة الواحدة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الواحدة مساء بتوقيت العراق، الساعة الثانية مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الواحدة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الواحدة مساء بتوقيت بيروت.