مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم 08-12-2021 دوري أبطال أوروبا



يواجه فريق بايرن ميونخ نظيره برشلونة في قمة لا تقبل القسمة على إثنين، حيث أن البارسا في حاجة ماسة لتحقيق الفوز اليوم على البافاري في عقر داره للتأهل إلى دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة بث مباشر اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب أليانز أرينا bayern-munich vs barcelona.

موقف برشلونة قبل مواجهة بايرن ميونخ؟

برشلونة يأتي في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا، برصيد 7 نقاط، وستكون أمامه 3 فرص من أجل التأهل إحداهم قائمة على التأهل المباشر بدون النظر إلى نتائج بنفيكا في مباراة دينامو كييف، والفرصتين الأخيريتين مرتبطين بتعثر الفريق البرتغالي.

فوز برشلونة يمنحه البطاقة الثانية مباشرة إلى دور الستة عشر، لكن ماذا لو خسر عليه انتظار تعثر بنفيكا ولو تعادل أيضا يجب أن يتعثر منافسه الأول على البطاقة، وربما تلعب الظروف لصالحه في حال خسارة بنفيكا في مباراته أو تعادله أمام دينامو كييف.

التشكيلة المحتملة لبايرن ميونخ أمام برشلونة:

حراسة المرمى: مانويل نوير.

خط الدفاع: بافارد، دايوت أوبامايكانو، لوكاس هيرنانديز، ديفيز.

خط الوسط الدفاعي: توليسو، جوريتسكا.

خط الوسط الهجومي: كينجلسي كومان، توماس مولر، ليروي ساني.

خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي.

تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة قال في تصريحاته قبل المباراة إن فريق برشلونة قادر على فعلها وتحقيق الانتصار على بايرن ميونخ، وعندما يفعلها ويفوز فإن هذا لا يمثل معجزة أو سيكون بمثابة إنجاز كبير لأن الفريق الكتالوني من كبار القارة العجوز.

أما جيرارد بيكيه نجم دفاع برشلونة أكد في تصريحاته أيضا أن هناك أمور يجب مراعاتها في البداية عندما تواجه فريقا بحجم بايرن ميونخ، وهي عدم تلقي أي أهداف، والحفاظ خلال 90 دقيقة على مراقبة لصيقة للمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي والذي يبدو أنه سيكون في وضع مغاير بعد أن خسر جائزة الكرة الذهبية لصالح نجم البلاوجرانا السابق، ليونيل ميسي.

أما العائد من جديد لبرشلونة داني ألفيش فقد أكد على قوة فريقه وأنه يجب على اللاعبين أن يضعوا فريقهم أمام أعينهم ويقاتلوا حتى الرمق الأخير قبل مواجهة بايرن ميونخ القوية والتي ستكون حاسمة بالنسبة لمشوار البلاوجرانا في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال اوروبا.

التشكيل المتوقع لبرشلونة أمام بايرن ميونخ:

في حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.

في خط الدفاع: جوردي البا، رونالد أروخو، كليمون لينجليت، سيرجينو ديست.

في خط الوسط: جافي، سيرجيو بوسكيتس، نيكو جونزاليس.

في خط الهجوم: فيليب كوتينيو، ممفيس ديباي، عثمان ديمبلي.

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم

وتنتظر جماهير الكرة العالمية قمة بايرن ميونخ وبرشلونة اليوم في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت موسكو، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الصومال.

وبدأ بايرن ميونخ متصدر جدول المجموعة الخامسة برصيد 15 نقطة مشواره بالفوز على برشلونة بثلاثية نظيفة، وتفوق على دينامو كييف بخماسية نظيفة، وفي الجولة الثالثة كان الفوز الثالث تواليا على حساب بنفيكا برباعية دون رد، وفي الجولة الرابعة كان الفوز على الفريق البرتغالي من جديد بخمسة أهداف مقابل هدفين، وتغلب على دينامو كييف في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف.

أما برشلونة فقد خسر من بايرن ميونخ بثلاثية بيضاء في افتتاحية مبارياته، وفي الجولة الثانية خسر مجددا من بنفيكا بثلاثية بيضاء، وبدأت الأمور في الاتجاه نحو التحسن بعد الفوز على دينامو كييف ذهابا وإيابا بنتيجة 2-0، وفي اللقاء الماضي تعادل أمام بنفيكا بدون أهداف في ملعب الكامب نو، في أول مباراة أوروبية تحت قيادة مدربه الجديد تشافي هيرنانديز yalla shoot arabia.

قائمة برشلونة لمواجهة بايرن ميونخ:

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن، نيتو، بينيا.

خط الدفاع: ديست، جيرارد بيكيه، أروخو، لينجليه، جوردي ألبا، مينجويزا، صامويل أومتيتي، إريك جارسيا، بالدي.

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس، ريكي بويج، فرينكي دي يونج، نيكو.

خط الهجوم: عثمان ديمبلي، ممفيس ديباي، يوسف ديمير، فيليب كوتينيو، لوك دي يونج، إلياس أخوماش.

تفاصيل مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

  • ⌚ ما هو موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ؟ : 10:00 مساءاً بتوقيت مصر, 11:00 مساءاً بتوقيت السعودية
  • 📺 القنوات الناقلة : beIN Sports Premium 1
  • 🎤 معلق المباراة : عصام الشوالي
  • 🏆 البطولة : دوري أبطال أوروبا
  • ⏰ يوم المباراة : الاربعاء 08-12-2021
  • ⚽ نتيجة المباراة : برشلونة 0-3 بايرن ميونخ