مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة البرازيل والارجنتين اليوم 17-11-2021 في تصفيات كاس العالم

argentina-vs-brazil
وجبة كروية دسمة تلتقون بها في أرض التانجو تجمع بين المنتخب الأرجنتين ونظيره البرازيلي على ملعب ديل بيسنتيناريو في تمام الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت مكة المكرمة مشاهدة مباراة البرازيل والأرجنتين بث مباشر اليوم في الجولة الرابعة عشر من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر ٢٠٢٢.

مباراة لا يمكن التنبؤ بنتيجتها أو بأحداثها خاصة مع قوة الفريقين ووجود الحلول المميزة في كل منهما لكن هذه المرة ربما تميل الكفة لصالح الأرجنتين لأن التانجو يدخل هذه المواجهة بصفوف مكتملة على عكس الغريم التقليدي البرازيل الذي يغيب عنه رمانة خط الوسط كاسيميرو على خلفية حصوله على بطاقة صفراء في مواجهة كولومبيا الماضية حالت دون تواجده في قمة السوبر كلاسيكو الليلة.

أما عن الغياب الآخر الأبرز في خط الهجوم سيكون نيمار دا سيلفا أحد أهم اللاعبين في السامبا خلال السنوات الأخيرة وغيابه بكل تأكيد سيكون مؤثرا خاصة أنه يعد المحرك لزملائه في الملعب .

في الجولة الماضية كان منتخب البرازيل في الموعد المحدد حين حقق انتصارات بهدف دون رد على نظيره الكولومبي في المواجهة التي شهد إصابة نيمار دا سيلفا، مشاهدة مباراة البرازيل والأرجنتين بث مباشر اليوم.

موعد مباراة البرازيل والأرجنتين اليوم


وتبدأ مباراة البرازيل والأرجنتين اليوم في تمام الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الواحدة والنصف صباحا بتوقيت القدس، الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت الكويت، الساعة الواحدة والنصف صباحا بتوقيت طرابلس، الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت بيروت، الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت موسكو، الساعة الثالثة والنصف صباحا بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثالثة والنصف صباحا بتوقيت مسقط، الساعة الثانية عشر والنصف بعد منتصف الليل بتوقيت تونس.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل والأرجنتين اليوم


ويتأهب ملايين المتابعين في كل مكان من عشاق سحر أمريكا الجنوبية مشاهدة مباراة البرازيل والأرجنتين بث مباشر اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم ويظهر التونسي عصام الشوالي في كابينة التعليق باستوديوهات قنوات بي إن سبورتس في العاصمة القطرية الدوحة.

المواجهة الأخيرة للأرجنتين في تصفيات أمريكا جاءت أمام نظيره الأوروجوياني على ملعب الأخير وتفوق منتخب التانجو مجددا بهدف دون رد من توقيع المميز أنخل دي ماريا بطريقة رائعة ليرفع رصيد التانجو إلى ٢٨ نقطة في المركز الثاني ويصبح قريبا للغاية من التأهل إلى نهائيات كأس العالم المقرر إقامتها في قطر العام المقبل، بث مباشر مباراة البرازيل والأرجنتين بدون تقطيع.

مباراة البرازيل والأرجنتين

  • ⌚ ما هو موعد مباراة البرازيل والأرجنتين؟ : 01:30 صباحاً بتوقيت مصر, 02:30 صباحاً بتوقيت السعودية
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة البرازيل والأرجنتين؟ : بي إن سبورت بريميوم 1
  • 🎤 التعليق الصوتي : عصام الشوالي
  • 🏆 البطولة : تصفيات كأس العالم 2022
  • ⏰ يوم المباراة : الثلاثاء 16-11-2021
  • ⚽ نتيجة المباراة : البرازيل 0-0 الارجنتين