مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة مصر وأنجولا اليوم 12-11-2021 تصفيات كأس العالم



تنتقل كتيبة منتخب مصر إلى أنجولا لخوض اختبار حسم بطاقة العبور إلى المرحلة النهائية من تصفيات المونديال المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022، مشاهدة مباراة مصر وأنجولا بث مباشر اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب 11 توفمبر.

تترقب جماهير الكرة في إفريقيا هذا الاختبار الكبير في تصفيات المونديال، في لقاء يقام على ملعب 11 نوفمبر حيث أن أصحاب الأرض سجلوا انتصارا وحيدة في المباريات الأربع التي خاضها في المرحلة الثانية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم وجاء على الجابون بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعرض للهزيمة من مصر بهدف دون رد، ومن ليبيا بنفس النتيجة، قبل أن يتلقى هزيمة في الجولة الماضية على يد الجابون بثنائية نظيفة.

تشكيل أنجولا المنتظر أمام مصر:

حراسة المرمى: هوجو ماركيز

خط الدفاع: نوريو فورتونا - جوناثان بواتو - باستوس - إيناسيو ميجيل

خط الوسط: ألفريدو ريبيرو - ماريو بالبورديا - إستريلا - جواو باشي

خط الهجوم: فلادمير فيلكس - فابيو أبريو

موعد مباراة مصر وأنجولا اليوم

ويواجه منتخب مصر نظيره الأنجولي في الساعة 21:00 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 21:00 مساء بتوقيت السودان، الساعة 21:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 22:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 22:00 مساء بتوقيت العراق، الساعة 21:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 22:00 مساء بتوقيت بيروت، الساعة 21:00 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 22:00 مساء بتوقيت قطر، الساعة 22:00 مساء بتوقيت روسيا، الساعة 22:00 مساء بتوقيت اليمن، الساعة 22:00 مساء بتوقيت البحرين.

ونجح منتخب مصر في جمع 10 نقاط في التصفيات الحالية، والفوز اليوم على نظيره الأنجولي سيمنحه بطاقة التأهل إلى المرحلة الختامية من تصفيات قارة إفريقيا، حيث فاز في 3 مباريات على أنجولا بهدف محمد مجدي قفشة من ركلة جزاء، وعلى ليبيا في مناسبتين الأولى في برج العرب وانتهت بفوز الفراعنة بهدف، وعلى نفس المنتخب بثلاثية نظيفة في بنغازي، أما تعادل الفريق الوحيد فقد جاء أمام الجابون بهدف لمثله يلا شوت ارابيا.

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام أنجولا:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أكرم توفيق وأحمد حجازي وأيمن أشرف وأحمد فتوح.

خط الوسط: محمد النني وعمرو السولية وعبدالله السعيد ومحمد صلاح.

خط الهجوم: محمد شريف ومصطفى محمد.

حراسة المرمى: محمد الشناوي (الأهلي) – محمد أبو جبل (الزمالك) – محمد صبحي (فاركو) – محمود جاد (إنبي).

الدفاع: أكرم توفيق (الأهلي) – أحمد فتحي (بيراميدز) – أحمد حجازي (اتحاد جدة) – أحمد ياسين (البنك الأهلي) – محمود علاء (الزمالك) – أحمد فتوح (الزمالك) – محمد حمدي (بيراميدز) – محمود حمدي "الونش" (الزمالك).

الوسط: محمد النني (أرسنال) – حمدي فتحي (الأهلي) – عمرو السولية (الأهلي) – إمام عاشور (الزمالك) - عبد الله السعيد (بيراميدز) – محمد مجدي "أفشة" (الأهلي) – مصطفى فتحي (الزمالك).

الهجوم: عمر مرموش (شتوتجارت) – محمد شريف (الأهلي) – أحمد ياسر ريان (ألتاي سبور) – مصطفى محمد (جالاتا سراي) – مروان حمدي (سموحة) – محمد صلاح (ليفربول).

تفاصيل مباراة مصر وأنجولا

  • ⌚ ما هو موعد مباراة مصر وأنجولا؟ : 9:00 مساءاً بتوقيت مصر, 10:00 مساءاً بتوقيت السعودية
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة مصر وأنجولا؟ : ON Time Sport 1
  • 🎤 من هو معلق مباراة مصر وأنجولا؟ : بلال علام ومؤمن حسن
  • 🏆 ما هي البطولة التي يلعب خلالها مباراة مصر وأنجولا؟ : تصفيات كأس العالم
  • ⏰ يوم المباراة : الجمعة 12-11-2021
  • ⚽ ما هي نتيجة مباراة مباراة مصر وأنجولا؟ : سيتم اضافة النتيجة عقب انتهاء المباراة