مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة الاهلي وسموحة اليوم 25-11-2021 الدوري المصري



يحل نادي سموحة ضيفا على الأهلي في واحدة من أهم مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة مشاهدة مباراة الأهلي وسموحة بث مباشر اليوم على ملعب السلام وي الأهلي.

الأهلي هو الفريق الوحيد في الدوري المصري الذي فاز في كل مبارياته حتى الآن محققا العلامة الكاملة، وقد نجح في إثبات نفسه رغم أن البعض يقول أن الفريق مستواه ليس في القمة وأن هناك تراجع بعض الشئ لبعض لاعبيه.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة اليوم

ويمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي وسموحة اليوم في الدوري المصري الممتاز عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1 بتعليق مؤمن حسن، مع وجود استوديو تحليلي يضم كوكبة من المحللين.

وأعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي قائمة الفريق والتي خلت من اسم النجم التونسي علي معلول بعد تعرضه للإصابة في مباراة غزل المحلة الماضية، حيث سيغيب لمدة تتراوح من 5 أيام حتى أسبوع، أما الغياب الثاني فهو عمرو السولية متوسط ميدان الفريق الأحمر، بالإضافة إلى حسام حسن والذي أصيب هو الآخر بعد دقائق من نزوله في مباراة زعيم الفلاحين يلا شوت ارابيا.

وجاءت قائمة الأهلي على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير

الدفاع: ياسر إبراهيم – محمد هاني – أيمن أشرف – بدر بانون – كريم فؤاد – رامي ربيعة.

الوسط: حمدي فتحي – أكرم توفيق – أليو ديانج – وليد سليمان – بيرسي تاو – أحمد عبد القادر – أفشة - عمار حمدي – حسين الشحات – لويس ميكيسوني – طاهر.

الهجوم: محمد شريف.

مشوار الأهلي في طريقه بالدوري المصري حتى الآن

وتمكن الأهلي من قص شريط مبارياته بالفوز على نظيره الإسماعيلي بأربعة أهداف مقابل لا شئ، قبل أن يحقق الفوز على البنك الأهلي بهدف، وعلى الزمالك في القمة المثيرة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، وفي الجولة التالية تغلبوا بهدف دون رد على نظيره المقاولون العرب، قبل أن يخطفوا 3 نقاط ثمينة من أنياب غزل المحلة في ملعبه الصعب، بث مباشر مباراة الأهلي وسموحة بدون تقطيع اليوم.

موعد مباراة الأهلي ضد سموحة اليوم

وتتابعون مباراة الأهلي وسموحة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثالثة مساء بتوقيت تونس، الساعة الثانية مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت المغرب، الساعة السادسة مساء بتوقيت مسقط، الساعة الخامسة مساء بتوقيت العراق، الساعة الرابعة عصراً بتوقيت فلسطين.

تفاصيل مباراة الأهلي وسموحة

  • ⌚ ما هو موعد مباراة الأهلي وسموحة؟ : 4:00 مساءاً بتوقيت مصر, 5:00 مساءاً بتوقيت السعودية
  • 📺 القنوات الناقلة : أون تايم سبورت 1
  • 🎤 معلق المباراة : مؤمن حسن
  • 🏆 البطولة : الدوري المصري
  • ⏰ يوم المباراة : الخميس 25-11-2021
  • ⚽ نتيجة المباراة : سيتم اضافة النتيجة عقب انتهاء المباراة