مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة البرازيل وتشيلي اليوم 03-09-2021 تصفيات كأس العالم

chile-vs-brazil


سيكون الجميع على أهبة الاستعداد من أجل متابعة واحدة من المباريات القوية والتي تجمع البرازيل بنظيره تشيلي في تمام الساعة الرابعة صباحا بتوقيت مكة المكرمة مشاهدة مباراة البرازيل وتشيلي بث مباشر اليوم في الجولة التاسعة من تصفيات أمريكا اللاتينية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

يمتلك منتخب البرازيل أفضلية تاريخية وفنية كبيرة على نظيره التشيلي في مباراة اليوم، حيث يحتل السامبا صدارة الجدول العام للتصفيات اللاتينية المؤهلة للمونديال برصيد 18 نقطة متفوقا على نفسه بعد مرور 6 انتصارات متتالية بدون هزيمة، وهو ما يجعل الأمور أصعب على التورو الذين يرغبون في تحسين مركزهم والانتقال من السابع إلى الثالث مرة أخرى على أمل تعثر كل من الإكوادور وأوروجواي وكولومبيا وباراجواي.

وشهدت قائمة المنتخب البرازيلي الأسماء المعتادة في حين تواجد كل من داني ألفيس بعد تألقه اللافت في الأونة الأخيرة وتحديدا مع منتخب السامبا تحت 23 عاما والذي قادهم للتتويج بالذهبية في دورة الألعاب الأوليمبية على حساب الإسبان.

كما أن القائمة شهدت تواجد مفاجأة كبيرة وهو الظهور الجديد لنجم الدوري البرازيلي هالك والذي استعاد الكثير من مستواه مع ناديه قبل أن يلفت أنظار المدير الفني تيتي.

حراس المرمى: أليسون بيكر، إيدرسون مواريس، ويفرتون.

الدفاع: داني ألفيس – دانيلو – إيدر ميليتاو – فيريسيمو – ماركينيوس – تياجو سيلفا – أليكس ساندرو – أرانا.

الوسط: كاسيميرو – فابينيو – لوكاس باتشيتيا – كلاودينيو – ريبيرو – فريد – برونو جيماريش.

الهجوم: نيمار دا سيلفا – ماتيوس كونها – روبرتو فيرمينو – جابرييل جيسوس – جابرييل باربوسا – ريتشارليسون – رافينيا – هالك.

التشيليون لديهم لاعبين مميزين لكنهم ليسوا البرازيل أو حتى قريبين منهم حتى أن النجم المتألق إليكسيس سانشيز مازال يعاني من إصابة وفرصة لحاقه بهذا المعسكر لم تكن متواجدة، وبالتالي فقدوا لاعبا مميزا في خط الهجوم، لكن التعويل سيكون على الهداف إدواردو فارجاس يلا شوت ارابيا.

وضمت قائمة تشيلي الأسماء التالية:

حراسة المرمى: جابرييل أرياس وكلاوديو برافو وجابرييل كاستيون.

خط الدفاع: إوخينيو مينا وإنزو روكو وفرانسيسكو سيرالتا وسيباستيان بيجاس و نيكولاس دياز وباولو دياس وماوريسيو إيسلا وجييرمو ماريبان وجاري ميديل

خط الوسط: توماس ألاركون ومارسيلو أليندي وتشارلس أرانجيز وكلاوديو بايزا وبابلو جالداميس ولويس خيمينيز ومارسيلينو نونيز وإيريك بولجار ودييجو بالديس وأرتورو فيدال وكارلوس بالاسيوس.

خط الهجوم: بنجامين بريريتون وجيان مينيسيس وإيفان موراليس وروبي روبنسون وإدواردو فارجاس.

توقيت مباراة البرازيل وتشيلي اليوم

وتحاول كتيبة تشيلي أن تعطل البرازيل وتبدو المهمة صعبة لكنها ليست مستحيلة في المواجهة التي تبدأ بحلول الساعة الرابعة صباحا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة صباحا بتوقيت الكويت، الساعة الثالثة فجرا بتوقيت دمشق، الساعة الثالثة فجرا بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة فجرا بتوقيت العراق، الساعة الثالثة فجرا بتوقيت جزر القمر، الساعة الثالثة فجرا بتوقيت السودان، الساعة الثالثة فجرا بتوقيت طرابلس، الساعة الثالثة فجرا بتوقيت روسيا، الساعة الثالثة فجرا بتوقيت الأردن، الساعة الثالثة فجرا بتوقيت فلسطين، الساعة الثالثة فجرا بتوقيت مقديشيو، الساعة الثالثة فجرا بتوقيت بيروت، الساعة الثالثة فجرا بتوقيت قطر.

تفاصيل مباراة البرازيل وتشيلي

  • ⌚ ما هو موعد مباراة البرازيل وتشيلي؟ : 3:00 صباحاً بتوقيت مصر, 4:00 صباحاً بتوقيت السعودية
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وتشيلي؟ : beIN Sports Premium 2
  • 🎤 من هو معلق مباراة البرازيل وتشيلي؟ : حسن العيدروس
  • 🏆 ما هي البطولة التي يلعب خلالها مباراة البرازيل وتشيلي؟ : تصفيات كأس العالم
  • ⏰ يوم المباراة : الجمعة 03-09-2021
  • ⚽ ما هي نتيجة مباراة البرازيل وتشيلي؟ : سيتم اضافة النتيجة عقب انتهاء المباراة