مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة استون فيلا وواتفورد اليوم 14-08-2021 الدوري الانجليزي



يبحث نادي أستون فيلا عن انطلاقة مميزة في رحلته إلى ملعب فيكارج رود حيث مواجهة صعبة أمام واتفورد في الجولة الافتتاحية من الدوري الإنجليزي الممتاز مباراة واتفورد وأستون فيلا بث مباشر اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة واتفورد وأستون فيلا

رحلة مميزة سيخوضها استون فيلا نحو فريق واتفورد العائد لبطولة الدوري الإنجليزي، واليوم أنتم تستمتعون مباراة أستون فيلا وواتفورد بث مباشر اليوم عبر قناة بي إن سبورتس كونيكت وقناة بي إن سبورتس اتش دي اكسترا 2 اتش دي.

ترى جماهير أستون فيلا أن الإدارة فرطت في واحد من أهم اللاعبين وهو جاك جيريليش الذي انتقل إلى مانشستر سيتي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لكن الإدارة كانت واضحة في ردها بأن العرض كبير كما أن رغبة اللاعب هي الرحيل وبالتالي لا تستطيع أن تحرم نجما من أن يحدد مستقبله.

في المقابل فإن أستون فيلا سيفتقد واحد من نجومه المميزين وهو محمود حسن تريزيجيه الذي يعد الموهبة الكبيرة والتي عقد عليها الفيلانز الآمال وكان سببا واضحا في أن يبقى الفريق بالموسم قبل الماضي، لكن الإصابة بالرباط الصليبي ستبعده عن الملاعب لفترة طويلة، بث مباشر مباراة واتفورد وأستون فيلا بدون تقطيع يلا شوت ارابيا.

توقيت مباراة واتفورد ضد أستون فيلا اليوم

وتتجه الأنظار صوب ملعب فيكارج رود حيث يلتقي أستون فيلا أمام واتفورد في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الرابعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الرابعة مساء بتوقيت عمان، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة مساء بتوقيت سلطنة عمان، الساعة الثانية مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثالثة مساء بتوقيت المغرب، الساعة الثالثة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الثالثة مساء بتوقيت تونس.

ولم ينجخ واتفورد في تحقيق أي فوز خلال فترة التحضير للموسم الجديد، واكتفى بخوض 3 مباريات فقط وألغيت 3 مباريات أخرى بسبب انتشار فيروس كورونا، وقد لعب أمام وست بروميتش ألبيون وتعادل بدون أهداف وأمام ستيفيناج بهدف لمثله، كما خسر من كريستال بالاس بثلاثة أهداف مقابل هدف.

مباراة استون فيلا وواتفورد

  • ⌚ ما هو موعد مباراة استون فيلا وواتفورد؟ : 4:00 مساءاً بتوقيت مصر, 5:00 مساءاً بتوقيت السعودية
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة استون فيلا وواتفورد؟ : beIN Sports Premium 1
  • 🎤 التعليق الصوتي : لم يحدد بعد
  • 🏆 البطولة : الدوري الانجليزي
  • ⏰ يوم المباراة : السبت 14-08-2021
  • ⚽ نتيجة المباراة : استون فيلا 2-3 واتفورد