مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة مصر المقاصة والبنك الاهلي اليوم 18-08-2021 الدوري المصري



يستضيف ملعب المقاولون العرب مباراة صعبة على فريقي مصر للمقاصة والبنك الأهلي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة مشاهدة مباراة مصر للمقاصة والبنك الأهلي بث مباشر اليوم الأربعاء في تمام الجولة الحادية والثلاثين من منافسات الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة مصر المقاصة والبنك الأهلي

تشاهدون مباراة مصر للمقاصة والبنك الأهلي مباشرة عبر مجموعة قنوات أون وتحديدا قناة أون تايم سبورتس اتش دي ٢ وذلك ضمن الأسبوع ٣١ من الدوري المحلي.

هدف شيمس بيكلي في الدقيقة 28 من عمر لقاء الدور الأول أهدى فريق مصر المقاصة الفوز على البنك الأهلي في المواجهة التي أقيمت على ملعب المقاولون العرب في السادس عشر من فبراير الماضي.

ويسعى مصر المقاصة لتحقيق الفوز الحادي عشر له هذا الموسم والابتعاد بشكل رسمي عن منطقة الهبوط والتي يعيشها في الجولات الأخيرة من بطولة الدوري المصري باحتلاله المركز العاشر برصيد 37 نقطة.

تشكيل مصر المقاصة المتوقع أمام البنك الأهلي:

حراسة المرمى: محمود حمدى.

الدفاع: أحمد مودى - محمد دسوقى - أحمد صبيحة - عصام صبحى.

الوسط: هشام محمد - عبد الله مجدى - عماد فتحى - شيمس بيكلى - سعيد الونش.

الهجوم: باسم مرسى.

موعد مباراة المقاصة والبنك الأهلي

ويخوض نادي مصر للمقاصة مباراته رقم 31 في الموسم الحالي أمام البنك الأهلي في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت قطر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس.

نتائج البنك الأهلي الأخيرة تجعله يقترب من البقاء في بطولة الدوري المصري بعد أن كان واحدا من أكثر الأندية المرشحة للهبوط خاصة مع الأداء السيئ قبل جولات، لكنه في المباريات الخمس الأخيرة لم يتعرض لأي هزيمة وتحسنت نتائجه بشكل جيد للغاية بعد أن سجل انتصارا واحدا على المصري البورسعيدي بهدفين نظيفين، ثم تعادل أمام الأهلي وبيراميدز والجونة بهدف لمثله، وأخيرا التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما أمام أسوان يلا شوت ارابيا.

تشكيل البنك الأهلي المتوقع أمام المقاصة:

محمود الزنفلي- محمد فتحي- أحمد ياسر- عاصم صلاح- معروف يوسف- فادي فريد- أمير مدحت- أسامة إبراهيم- موسى ديوارا- أحمد إبراهيم ياسين- محمد حامد عيسى.

مباراة مصر المقاصة والبنك الاهلي

  • ⌚ ما هو موعد مباراة مصر المقاصة والبنك الاهلي؟ : 9:00 مساءاً بتوقيت مصر, 10:00 مساءاً بتوقيت السعودية
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة مصر المقاصة والبنك الاهلي؟ : ON Time Sport 2
  • 🎤 التعليق الصوتي : محمد الغياتي
  • 🏆 البطولة : الدوري المصري
  • ⏰ يوم المباراة : الاربعاء 18-08-2021
  • ⚽ نتيجة المباراة : سيتم اضافة النتيجة عقب انتهاء المباراة مباشرةً