مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة مصر واسبانيا اليوم 07-08-2021 أولمبياد كرة اليد



يحط منتخب مصر الرحال في صالة يويوجي ناسيونال ستاديوم لمواجهة المنتخب الإسباني في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة مشاهدة مباراة مصر وإسبانيا بث مباشر اليوم مشاهدة مباراة مصر وإسبانيا بث مباشر اليوم في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بدورة الألعاب الأوليمبية بكرة اليد.

وبدأ مشوار منتخب مصر في كرة اليد بدورة الألعاب الأوليمبية بالفوز على البرتغال بنتيجة 37-31، وهي النتيجة التي تبعتها خسارة من العملاق الدنمارك بنتيجة 32-27، وفي المواجهة الثالثة تفوق على مستضيف المسابقة منتخب اليابان بنتيجة 33-29، وتفوق على منتخب السويد بنتيجة 27-22، وعلى البحرين بنتيجة 30-20، وفي الدور ربع النهائي من المسابقة جاء الفوز على المنتخب الألماني بنتيجة 31-26.

وفي الوقت الذي ظن فيه البعض أن الطريق مفتوح نحو نهائي دورة الألعاب الأوليمبية، لكن الصدمة جاءت بالهزيمة من نظيره الفرنسي في نصف النهائي بنتيجة 27-23، مشاهدة مباراة مصر وإسبانيا بث مباشر اليوم.

موعد مباراة مصر ضد إسبانيا في أوليمبياد طوكيو

ويلتقي منتخب مصر مع نظيره الإسباني في تمام الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت المنامة، الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت الدوحة، الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت بغداد، الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت صنعاء، الساعة التاسعة مساء بتوقيت تونس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت أبو ظبي، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الأردن.

أما منتخب إسبانيا فقد استهل مشواره بالفوز على ألمانيا بنتيجة 28-27 وعلى النرويج بنفس النتيجة، وعلى البرازيل بنتيجة 32-25، وخسر من فرنسا بنتيجة 36-31، وتفوق على المنتخب الأرجنتيني بنتيجة 36-27، وفي الدور ربع النهائي تعلب على المنتخب السويدي بنتيجة 34-33 أما في نصف النهائي فقد خسر من الدنمارك بنتيجة 27-33 يلا شوت ارابيا.

قائمة منتخب مصر المشاركة بأوليمبياد طوكيو:

كريم هنداوي ومحمد الطيار لحراسة المرمى وعمر الوكيل ويحيى الدرع وسيف الدرع وحسن قداح وعلي زين وأحمد هشام "دودو" ويحيى خالد وأحمد الأحمر ومحمد سند وإبراهيم المصري ومحمد هاشم ووسام نوار وأحمد عادل

مباراة مصر واسبانيا

  • ⌚ ما هو موعد مباراة مصر واسبانيا؟ : 10:00 صباحاً بتوقيت مصر, 11:00 صباحاً بتوقيت السعودية, 09:00 صباحاً بتوقيت جرينتش.
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة مصر واسبانيا؟ : بي إن سبورت إكسترا 2 - beIN Xtra 2.
  • 🎤 التعليق الصوتي : حميد لبراوي.
  • 🏆 البطولة : الألعاب الأولمبية كرة يد
  • ⏰ يوم المباراة : السبت 07-08-2021
  • ⚽ نتيجة المباراة : مصر 31-33 اسبانيا