مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة ابها والشباب اليوم 12-08-2021 الدوري السعودي

abha-vs-al-shabab
يتطلع فريق الشباب لقص مشواره ببطولة دوري الأمير محمد بن سلمان بنتيجة إيجابية في رحلته إلى استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة) مشاهدة مباراة أبها والشباب بث مباشر اليوم في تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت القاهرة.

فعل نادي الشباب الكثير من الأمور الجيدة في الموسم الماضي رغم وجود الكثير من التعثرات خلال مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان وقد أنهاها بنجاح منقطع النظير فرغم أنه نافس بقوة على اللقب حتى الجولات الأخيرة أمام الهلال المتوج بالمسابقة، إلا أنه حقق المهم بعد أن تأهل إلى دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

لعب نادي أبها في معسكره بالقاهرة مباراتين وديتين حاول من خلالها أن يكون في شكل جيد يطمئن الجماهير التي رأت كيف عانى كثيرا في الموسم الماضية، وقد خسر فيهما أمام الإسماعيلي بهدف وأمام الزمالك بثنائية مقابل هدف، وحقق انتصارا واحدا على أهلي جدة في المباراة الودية التي أقيمت بجدة استعدادا للموسم الجديد.

موعد مباراة الشباب وأبها اليوم


وتلتقي كتيبة أبها مع نظيرتها في الشباب وذلك في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت تونس، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت السودان، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت الإمارات.

ويسعى الشباب لتحقيق موسم أفضل بكثير مما كان عليه في النسخة الماضية، وهو الحال بالنسبة لأبها لكن الشباب يبدو أكثر رغبة في إثبات الذات، وهو ما يتضح من المباريات القوية التي لعبها في فترة التحضير للموسم الجديد، فقد التقى رايو فاليكانو الإسباني وولفرهامبتون الإنجليزي.

تشكيل الشباب المنتظر أمام أبها


حارس مرمى: زيد البواردي

خط الدفاع: فواز الصقور ، احمد شراحيلي ، ايغور ، متعب الحربي

خط الوسط: إيفر بانيجا ، وحسين القحطاني ، وتركي العمّار ، وعمار النجار

خط الهجوم: نواف العابد وأديون إغالو

مباراة أبها والشباب

  • ⌚ ما هو موعد مباراة أبها والشباب؟ : 6:15 مساءاً بتوقيت مصر, 7:15 مساءاً بتوقيت السعودية
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة أبها والشباب؟ : SSC SPORT 1 - السعودية الرياضية 1
  • 🎤 التعليق الصوتي : عبدالله الغامدي
  • 🏆 البطولة : الدوري السعودي
  • ⏰ يوم المباراة : الخميس 12-08-2021
  • ⚽ نتيجة المباراة : سوف يتم وضع النتيجة عقب انتهاء اللقاء.