مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة المصري وطلائع الجيش اليوم 03-04-2021 الدوري المصري



استكمالاً لمباريات الجولة ال17 ببطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2020-2021, يستضيف المصري فريق طلائع الجيش على أرضية ملعب ستاد الإسكندرية اليوم السبت في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة, ويمكنك متابعتنا عبر شاشة موقعنا يلا شوت أرايبا من خلال الرابط اليوم على قناة أون تايم سبورتس, في أولى لقاءت الفريقين بعد فترة التوقف والتي يسعى من خلالها كلا الطرفين لتحقيق الفوز وحسم نقاط المباراة كاملة.

بعد ان غابت فرحة الأنتصار عن الفريق البورسعيدي في أخر 4 جولات بمسابقة الدوري, يسعى الفريق اليوم في أولى لقاءاتة بعد فترة التوقف الدولى لتحقيق الفوز وحسم نقاط المباراة كاملة للأقتراب من المربع الذهبي بجدول ترتيب الدوري, حيث أن الفريق يحتل المركز السابع برصيد 23 نقطة, جمعهم من خلال تحقيق الفوز في 5 وتعادل في 8 بينما تلقى فقط هزيمتين.

فريق الجيش يسعى اليوم لتحقيق الفوز الرابع له من أجل الأبتعاد عن خطر الوقوع في مراكز الهبوط, حيث أن الفريق يحتل المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة لتفصلة فقط نقطة وحيدة عن مراكز الهبوط, ومن خلال ال16 مباراة التي لعبها حتى الآن نجح بتحقيق الفوز في 3 لقاءات وشهد التعادل في 5 مناسبات بينما تلقى 8 هزائم قاسية.

نتائج أخر عشرة مواجهات بين المصري البورسعيدي وطلائع الجيش

نجد أن نتائج أخر 10 مواجهات جمعت بين الفريقين فإنها يغلب عليها طابع التعادلات, حيث أن فريق الجيش استطاع تحقيق الانتصار فقط في مواجهتين في تلك الفترة أما الفريق البوسعيدي فإنة حقق الفوز في تلك الفترة في 3 مناسبات, مباراة المصري البورسعيدي وطلائع الجيش اليوم أون لاين بجودة HD, في حين أن التعادل حسم نتيجة 5 مواجهات جمعت بينهم في تلك الفترة .

موعد مباراة المصري البورسعيدي وطلائع الجيش والقنوات الناقلة

ستنطلق صافرة الحكم اليوم في تمام الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة 21:00 بتوقيت أبو ظبي على قناة أون تايم سبورتس.

مباراة المصري وطلائع الجيش

  • ⌚ ما هو موعد مباراة المصري وطلائع الجيش؟ : 7:00 مساءاً بتوقيت مصر، 8:00 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة المصري وطلائع الجيش؟ : ON Time Sport 1 (أون تايم سبورت)
  • 🎤 التعليق الصوتي : لم يحدد بعد
  • 🏆 البطولة : الدوري المصري
  • ⏰ يوم المباراة : السبت 03-04-2021
  • ⚽ نتيجة المباراة : المصري 1-0 طلائع الجيش