مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجه مباراة البرتغال وأذربيجان اليوم 24-03-2021 تصفيات كأس العالم



يستضيف البرتغال فريق وإذربيجان على أرضية ملعب أليانز ستاديوم ضمن منافات الجولة الاولى في تصفيات أوروبا لبطولة كأس العالم 2022,  موقعنا يلا شوت أرايبا  اليوم على قناة بي إن سبورتس, حيث ستنطلق المواجهة اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة, في مواجهة يطمح فيها كلا المنتخبين لتحقيق الفوز الأول لهم في التصفيات.

يبدأ المنتخب البرتغالي أولى مواجهاته في التصفيات المؤهلة لكأس لعالم على الاراضي القطرية بمواجهة لا يصعب فيها تحقيق الفوز, , ويسعى المنتخب البرتغالي داخل أراضية لأنتزاع فوز أول يحقق له الأفضلية ويسهل له المهمة في مواجهاته القادمة.

منتخب إذربيجان في مهمة صعبة اليوم خارج الديار يحاول من خلالها تحقيق فوز يزيد من ثقة اللاعبين في المباريات القادمة,  مباراة البرتغال وإذربيجان في تصفيات أوروبا لبطولة كأس العالم 2022, ويطمح المنتخب لفرض سيطرتة على المجموعة من أجل ضمان التأهل من مجموعتة المكونة من " البرتغال و صربيا وإيرلندا ولوكسمبرج وقطر.

تاريخ مواجهات البرتغال وإذربيجان

التقي المنتخبين من قبل في 6 مناسبات جمعت بينهم والتي نجد من خلالهم أن المنتخب البرتغالي يكتسح إذربيجان بفارق شاسع من حيث عدد مرات تحقيق الانتصار الذي وصلت قبل مباراة اليوم الى 5 انتصارات, ,حسم لتعادل نتيجة مواجهة وحيدة جمعت بيهم,بينما لم يستطع المنتخب الضيف أنتزاع أي فوزمن المنتخب البرتغالي في أي ماجهة جمعت بينهم.

موعد مباراة البرتغال وإذربيجان

ستنطلق صافرة مباراة البرتغال وإذربيجان على الأراضي البرتغالية على ملعب أليانز ستاديوم اليوم الأربعاء في تمام الساعة 21:45 بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة 22:45 بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة 23:45 بتوقيت أبو ظبي وفي تمام الساعة 22:45 بتوقيت الدوحة كما سيذاع اللقاء على قناة beIN Sports Connect وSky Sports Football UK.

مباراة البرتغال وإذربيجان

  • ⌚ ما هو موعد مباراة البرتغال وإذربيجان؟ : 9:45 مساءاً بتوقيت مصر، 10:45 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وإذربيجان؟ : beIN Sports Premium 3
  • 🎤 التعليق الصوتي : علي محمد علي
  • 🏆 البطولة : تصفيات كأس العالم
  • ⏰ يوم المباراة : الاربعاء 24-03-2021
  • ⚽ نتيجة المباراة : سيتم اضافة النتيجة عقب انتهاء المباراة مباشرةً