مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة نيجيريا وبنين اليوم 27-03-2021 تصفيات كأس أمم أفريقيا

>


يأمل منتخب نيجيريا في زيارة شباك منافسه البنيني في مواجهة الليلة بغية الوصول إلى نهائيات أمم إفريقيا، في المواجهة التي تنطلق مع حلول الساعة السادسة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، اليوم السبت في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى "الكان".

منتخب نيجيريا يحتاج إلى الفوز اليوم من أجل العبور إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية التي فاز بها من قبل في 3 مناسبات، بدأها عام 1980، قبل أن يحقق اللقب بعد 14 عاما، وفي المرة التالية انتظر 19 عاما ليوقع على ثالث ألقابه الإفريقية، في حين وصل إلى المباراة النهائية في 7 مرات.

منتخب نيجيريا واحد من الأسماء العريقة في عالم كرة القدم الإفريقية والذي دائما ما تظهر بصماته بشكل واضح على القارة السمراء، فقد تمكن النسور في التحليق بسماء الكرة العالمية بوصوله إلى نهائيات كأس العالم 5 مرات كان آخرها في 2018 بروسيا، كما أنه توج بدورة الألعاب الأوليمبية في أتلانتا 1996.

موعد مباراة نيجيريا وبنين والقنوات الناقلة

الساعة 19:00 مساء بتوقيت بغداد، الساعة 19:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 19:00 مساء بتوقيت بيروت، الساعة 19:00 مساء بتوقيت البحرين، الساعة 19:00 مساء بتوقيت روسيا، الساعة 19:00 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 19:00 مساء بتوقيت صنعاء.

كما تنطلق مباراة نيجيريا وبنين اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 4 وتأتي في تمام الساعة 18:00 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 18:00 مساء بتوقيت سوريا، الساعة 18:00 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 19:00 مساء بتوقيت الدوحة، الساعة 18:00 مساء بتوقيت القاهرة يلا شوت ارابيا.

ويعتلي منتخب نيجيريا صدارة المجموعة 12 في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة الكان المقرر إقامتها في الكاميرون، برصيد 8 نقاط بعد تسجيله انتصارين على بنين بهدفين مقابل هدف، وعلى ليسوتو بأربعة أهداف مقابل هدفين، وتعادل في مثلهما، أمام سيراليون في الذهاب بأربعة أهداف في كل شبكة، وتعادل سلبي في الإياب على ملعب سيراليون.

ويمتلك منتخب بنين فرصة جيدة من أجل بلوغ نهائيات كأس الأمم الإفريقية، خاصة أنه يحتل المركز الثاني بمجموعته برصيد 7 نقاط بعد أن فاز في مواجهتين على سيراليون بهدف دون رد وعلى ليسوتو بنفس النتيجة وتعادل مع الأخير بدون أهداف وخسر من نيجيريا بهدفين مقابل هدف.

مباراة نيجيريا وبنين

  • ⌚ ما هو موعد مباراة نيجيريا وبنين؟ : 6:00 مساءاً بتوقيت مصر، 7:00 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة نيجيريا وبنين؟ : beIN Sports HD 4
  • 🎤 التعليق الصوتي : لم يحدد بعد
  • 🏆 البطولة : تصفيات كأس أمم أفريقيا
  • ⏰ يوم المباراة : السبت 27-03-2021
  • ⚽ نتيجة المباراة : سيتم اضافة النتيجة عقب انتهاء المباراة مباشرةً